حملات المنظمة
المحصلين والصناديق

كفالة طالب العلم

العلم هو نبراس الحياة والنور الذي تستضئ به البشرية , وتعرف به حقوق خالقها سبحانه وتعالي التعامل مع افراد المجتمعات سواء في الأطر الدينية او الإقتصادية او الإنسانية أو غيرها.

إن العلم غاية الإنسان علي وجه الأرض فهو أساس التمدن والتطور والرقي, فنجد ان الإسلام قد حث على العلم والمعرفة , فقال تعالي :( قل هل يستوى الذين  يعلمون والذين لا يعلمون ) , وقال سبحانه وتعالي : (يرفع الله الذين آمنوا منكم والذين أوتو العلم درجات ) , وقال سبحانه وتعالي (وقل ربي زدني علماً ) .

إن أهمية العلم لم تعد اليوم محل جدل في أي منطقة من العالم , فالتجارب الدولية المعاصرة أثبتت بما لايدع للشك أن بداية التقدم الحقيقية بل الوحيدة هي التعليم وان كل الدول التي احرزت شوطاً كبيراً في التقدم , تقدمت من بوابة التعليم , بل أن الدول المتقدمة تضع التعليم في اولوية برامجها وسياساتها .

فليعلم الجميع ان من تعلم نتيجة لتوفير المال من المحسنين فإن هذا العمل الجلل يصب في ميزان حسناتهم بإذن الله تعالي

مما لاشك فيه ان قارة إفريقيا تعاني من الجهل وعدم التعليم نسبة للفقر المدقع لذلك تسعي منظمة الدعوةالإسلامية لإيجاد من يكفل الطلاب حتي يتم إخراجهم من الظلمات الي النور وتعرف خالق السماوت والأرض وتعبد الواحد القهار وتؤمن بالإسلام ديناً وبمحمد صلي الله عليه وسلم رسولاً .

قيمة كفالة طالب العلم

  • 200 ريال قطري في الشهر
  • 2400 ريال قطري في السنة
كفالة طلاب العلم

كفالة طلاب العلم

 

 

في حالة حاجتك للمزيد من المعلومات عن كفالة طالب العلم إضغط علي الزر في الأسفل للتواصل مع الموظف المسئول

LiveZilla Live Help